العشري " أهدي الفوز لمصيلحي وجماهير الإتحاد تستحق الفرحة "

العشري " أهدي الفوز لمصيلحي وجماهير الإتحاد تستحق الفرحة "
العشري " أهدي الفوز لمصيلحي وجماهير الإتحاد تستحق الفرحة "

 

كتب / علي الزهري 

أعرب المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري الكابتن طارق العشري عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز الأول له في قيادته الأولى لزعيم الثغر. 

 

 وقال العشري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء أن هذه المباراة كانت صعبة جداً لأنه كان يعلم تماماً أن البداية مهمة جداً للفريق خصوصاً أمام خصم قوي ولديه مدرب مميز. 

 

وأستكمل العشري تصريحاته أن الفريق بالكامل اجتهد وألتزم بشدة خلال شهرين كاملين وكانوا يستخقوا الفوز لأعطائهم دفعة معنوية للمباريات القادمة. 

 

ومن جانب أخر قال العشري أنه يهدي الفوز للأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لانه بذل مجهود كبير خلال الفترة الماضيه في إطار تدعيم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية. 

 

وتطرق العشري في حديثه إلى شكر جمهور نادي الإتحاد علي إستقبالهم له وعلي سعادته بفرحة الجماهير وأنه يعلم تماما مدي تأثير فوز الفريق على الشارع السكندري وطالب الجمهور بمساندة الفريق فيما هو قادم للإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية. 

 

وأختتم العشري حديثة على ضرورة إستمرار الروح لدى اللاعبين فهي أهم مكاسب من لقاء اليوم وأن المستوى سيرتفع مباراة تلو الأخرى وهذه مجرد ضربة البداية لما هو قادم. 

 

والجدير بالذكر أن الاتحاد تعاقد مع الكابتن طارق العشري بعد نهاية الموسم الماضي خلفا للصربي زوران مانولوفيتش ويعد العشري أحد أبناء زعيم الثغر وكابتن الفريق في فترته كلاعب. 

 

ويستعد الإتحاد لمواجهة الإسماعيلي على ملعبه في مدينة الاسماعيليه يوم الخميس القادم في السابعة مساءاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تصريحات غاضبة من "مصيلحي"بسبب تجاوزات التحكيم

 
Get new posts by email: