افتتاح النشاط الصيفي بمركز شباب الحرية في الإسكندرية

افتتاح النشاط الصيفي بمركز شباب الحرية في الإسكندرية
افتتاح النشاط الصيفي بمركز شباب الحرية في الإسكندرية

 

افتتح الاستاذ ابراهيم خليفة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الحرية مساء اليوم ، انطلاق النشاط الصيفى بداخل المركز فى مختلف الألعاب الرياضية ، ياتى ذلك وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية. 

 

جاء ذلك بحضور الحاج محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى والحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري والحكم الدولى المصري ابراهيم نور الدين والكابتن أحمد الكأس نجم منتخب مصر ونادى الزمالك ولفيف من نجوم الرياضة المصرية وأعضاء مجلس إدارة المركز .

 

وشهد المركز تقديم فقرات متنوعة من البراعم والشباب بالإضافة إلى إقامة مبارة ودية بين فريقين بالمركز وسط إشادة من الحاضرين بكافة الأنشطة الصيفية المتنوعة المقدمة لأعضاء المركز .

 

ووجه رئيس مجلس إدارة المركز الشكر والتقدير لجميع الحاضرين على مشاركتهم فى افتتاح النشاط الصيفى للمركز متمنيا لهم مزيد من النجاح والتميز 

 

من جانبة أكد ابراهيم خليفة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الحرية، أن تضافر كافة الجهود من مجلس الإدارة لتقديم برامج وأنشطة مختلفة هذا العام لجميع الأعضاء لممارسة هوياتهم المفضلة فى الألعاب الرياضية المختلفة وتوفير سبل الراحة للأعضاء إلى جانب تقديم خدمات متميزة خلال النشاط الصيفى. 

 

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن هذا ياتى وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف فى دعم كافة الألعاب الرياضية واضافة خدمات كبري بداخل المركز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيشو: أريد حقوقي، "و شبعت وعود من المسئولين"

 
Get new posts by email: