الارشيف / تكنولوجيا

إحتفالية منح جائزة أفضل عالم تكنولوجي في مصر والوطن العربي إلي الأستاذ الدكتور السيد وجيه" فطحل العرب "

 

إحتفالية منح جائزة أفضل عالم بيوتكنولوجي في مصر والوطن العربي!
تم بالأمس تكريم
 الأستاذ الدكتور/ السيد السيد وجيه،
 أستاذ الفيرولوجي والبيوتكنولوجي بقسم أمراض النبات، كلية الزراعة، جامعة الإسكندرية
المُلقب ب"فطحل العرب" في مجاله، وذلك بفوز سيادته بجائزة أفضل علماء البيوتكنولوجي في مصر
 (Best Biotechnologist)
 وذلك في قاعة الإحتفالات الكبري بكلية الزراعة جامعة عين شمس والتي تسع إلي ما يقرب من ألف مقعد إمتلئت عن آخرها وحضر الباقون وقوفاً. وقد حضر الإحتفالية لفيف من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين بمراكز البحوث والدارسين والمهتمين بعلوم البيوتكنولوجي في شتي مجالات  البيوتكنولوجي الزراعية والطبية والصيدلانية والبيئية وغيرها وقد مثل الجانب الياباني الدكتورة/ Mayumi Terano ممثلة عن وزارة التعليم العالي الياباني في مصر.
بدء التكريم بعرض لإنجازات العالم الجليل، قدمه رئيس اللجنة المنظمة أبهرت الحضور تبعه قيام الأستاذ الدكتور/ أشرف بكري رئيس قسم الوراثة ومدير مركز الهندسة الوراثية بجامعة عين شمس بتسليم سيادته  درع وشهادة الجائزة قابله عاصفة من التصفيق والترحاب بهذا الحدث الهام. 
وعقب التكريم قدم سيادته نسخة هدية من آخر مؤلفاته، "موسوعة الهندسة الوراثية" (Encyclopedia of Genetic Engineering) ذات المجلدين بمجموع صفحات تعدي الـ 1500 صفحة تسلمها الأستاذ الدكتور/ أشرف بكري رئيس قسم الوراثة ومدير مركز الهندسة الوراثية بجامعة عين شمس لتودع في مكتبة قسم الوراثة ليتمكن الدارسين في مجال الوراثة والبيوتكنولوجي والهندسة الوراثية من كل أقسام الكلية وخارجها من الرجوع إليها كلما دعت الحاجة.
الشكر كل الشكر للقائمين علي شأن تنظيم المؤتمر وتكريم البارزين من علماء مصر في كافة المجالات وخيراً فعلت كلية الزراعة وجامعة عين شمس.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Get new posts by email: