هشتاج (إتعلم_مع_عطية) يتعدى اكثر من ١٠٠ مليون علي مواقع التواصل الاجتماعي

هشتاج (إتعلم_مع_عطية) يتعدى اكثر من ١٠٠ مليون علي مواقع التواصل الاجتماعي
هشتاج (إتعلم_مع_عطية)  يتعدى اكثر من ١٠٠ مليون علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

قال الدكتور محمد عطية أستاذ علم التسويق، إن مع انتشار شبكات التواصل الاجتماعي، بدأت بعض المصطلحات فى الظهور مثل "هاشتاج"، وقد بدأ ظهورها على شبكة التواصل الإجتماعى المصغرة "تويتر" فى البداية، قبل أن تنتشر فى العديد من الخدمات الأخرى.

 

واكد عطية، فى تصريحات خاصة ل مجلة اسكندرية، ان تطوَّرت لغة الإنترنت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وانطلقت مواقع التواصل الاجتماعي وهيمنت بشكل، واضح كان الهاشتاج (الوسم) جزءاً مهماً وكبيراً من هذا التطور. وما كان مجرَّد زرٍّ على الهاتف، بات الآن ظاهرة أساسية ومحورية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واضاف عطية، ان هشتاج (إتعلم_مع_عطية) الذي تعدي أكثر من ١٠٠ مليون على مواقع التواصل الاجتماعي من الهشتاجات التعليمية القوية – وصاحب هذا الهاشتاج هو الدكتور عطية حيث يقدم محتوى مختلف عن المحتويات الاخرى فهو محتوى تعليمى مبسط حيث يقدم المعلومة الادارية باسلوب مبسط بدون اى مصطلحات معقدة.

 

 والجدير بالذكر بأن الدكتور عطية هو أستاذ التسويق وإدارة الأعمال بالجامعات المصرية وجامعة نورثهامتون بانجلترا والمحاضر الدولي بجامعة جون سالستون بانجلترا والمحاضر التسويقي المعتمد بالاتحاد الدولي بسويسرا والخبير التسويقى، هو ايضا يوتيوبر وتيك توكر و منشئ محتوى رائع جدا في جميع أعماله وصفحاته لديه 2 مليون متابع على جميع اكونتات وله موقع شهير باسم د.عطية.

 

ويحاول الدكتور عطية – دائما علي شرح الترويج لأي منتج او خدمة أو فكرة على العديد من مهارات التسويق والصفات الشخصية المختلفة التي تبدأ بتحليل الجمهور وتحديد تصوّراتهم حول هذا المنتج أو الفكرة، ثمّ تحديد جوانب ومميزات المنتج التي تجعله أكثر جاذبية للجمهور. وبعدها البدء بتقديم هذه الفكرة أو المنتج بطريقة ممتعة جذّابة تشجّع الآخرين على شراء المنتج أو اعتماد الفكرة. 

 

وهنا لابدّ من التنويه إلى أنّ التسويق لا يقتصر على المنتجات والأفكار فحسب، إذ يمكنك أن تسوّق نفسك أيضًا لأرباب العمل وأصحاب الشركات فتحصل على الوظيفة التي تناسب طموحاتك أو الدعم الذي تحتاجه في تحقيق مشاريعك. وفيما يلي أهمّ مهارات التسويق التي تساعدك على رفع قيمتك لدى رئيسك في العمل، أو حتى للترويج لفكرتك أو منتجك بشكل صحيح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور .. نموذج محاكاة للبنوك التجارية فى المعهد العالي للعلوم الإدارية

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: