قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبدالحميد الخولي، رئيس المحكمة، بمعاقبة 10 متهمين غيابيًا بالسجن المشدد 7 سنوات، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، ومصادرة الأسلحة البيضاء، لاتهامهم باستعراض القوة.
وصدر الحكم بعضوية كل من المستشار عبدالرحيم على مرسى، والمستشار محمد سامح عبدالكريم والمستشار عبدالسلام نبيه عبدالسلام.
ووفقا لأوراق القضية التي تحمل رقم 8673 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي.
