حملة لإزالة الإشغالات من شوارع حي الجمرك

حملة لإزالة الإشغالات من شوارع حي الجمرك
حملة لإزالة الإشغالات من شوارع حي الجمرك


نفذ حي الجمرك الإسكندرية، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات من عدد من شوارع الحي.

وقالت رباب مدني رئيس الحي، إن الحملة استهدفت رفع الإشغالات من شوارع "رأس التين، وكالة الليمون، الباب الأخضر، أبي العباس، الموازيني، طريق الكورنيش، ميدان عرابي، التحرير".

وأضافت رئيس الحي، أنه جرى خلال الحملة العمل على توسعة الطريق لسيولة الحركة المرورية وإزالة 19 حالة إشغال متنوعة.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، قد شدد على ضرورة استمرار حملات التصدي للمخالفات والإشغالات وغلق وتشميع المحال والمقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: