بقيادة عزة سعد، رئيس حي وسط، وتحت إشراف المهندسة دعاء عبد الرزاق، سكرتير عام الحي، وبمشاركة السيد العميد محمد العترة، مدير شرطة المرافق، قامت إدارة إشغال الطريق والإعلانات بشن حملات إزالة للإشغالات والتعديات بالشوارع التالية:
شارع شامبليون
شارع بورسعيد
شارع محمد الفحام
شارع نواكراتيس
كما تم متابعة التمركزات بميدان محطة مصر وطريق الكورنيش.
أسفرت الحملات عن التحفظ على 230 حالة إشغال متنوعة، و60 من الكاوتش والحواجز الاسمنتية، وإزالة 10 بانرات إعلانية.
وجارٍ متابعة الحملات لإزالة كافة الإشغالات والتعديات في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وأكد رئيس الحي على أهمية استمرار الحملات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وتحقيق السيولة المرورية.
