حملات مكثفة بحي ثان المنتزة لترشيد استهلاك الطاقة وتطبيق مواعيد الغلق

حملات مكثفة بحي ثان المنتزة لترشيد استهلاك الطاقة وتطبيق مواعيد الغلق
حملات مكثفة بحي ثان المنتزة  لترشيد استهلاك الطاقة وتطبيق مواعيد الغلق


 انطلاقا من تكليفات الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بتطييق مواعيد الغلق ، دفعت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة بحملة مكثفة لمتابعة تنفيذ مواعيد غلق المحال طبقا لقرارات مجلس الوزراء ترشيدا لاستهلاك الطاقة
بناء علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من الفريق / احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية للسادة رؤساء الأحياء ، بتوجيه الحملات ، لتطبيق قرار مجلس الوزراء ، بتحديد مواعيد غلق المحال ، لترشيد استهلاك الطاقة .
دفعت المهندسة دعاء محمد عبد الرزاق رئيس حي ثان المنتزة ، بحملة مكثفة اليوم السبت الموافق ٦ سبتمبر ٢٠٢٥ ، لمتابعة مدي التزام المحال و المقاهي بمواعيد الغلق و تخفيض الإضاءة بشوارع جمال عبد الناصر ، و ٤٥ ، و اطلس ، و احمد العباني ، و محمود جمعة .
حيث قامت الحملة بحضور إدارات المتابعة الميدانية و اشغال الطريق ، و الايرادات ، و رخص المحلات بالحي .
و أسفرت الحملة عن توجيه ٦ انذار ، و تغريم المحال المخالفة بقيمة ٥٠٠٠ جنيه
و يتم العمل بتلك المواعيد علي كافة المحال و المنشآت مع بعض الاستثناءات للمنشات ، التي تقدم خدمات عاجلة ، طبقا لقرار مجلس الوزراء .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: