إحتفالية لتكريم أوائل طلاب الثانوية العام والفني بإدارة العجمي التعليمية

إحتفالية لتكريم أوائل طلاب الثانوية العام والفني بإدارة العجمي التعليمية
إحتفالية لتكريم أوائل طلاب الثانوية العام والفني بإدارة العجمي التعليمية

 

كتبت أمل محمد عبد العال 

نظمت إدارة العجمي التعليمية غرب الإسكندرية اليوم السبت الموافق ١٩ / ٨ /٢٠٢٣ إحتفالية لتكريم أوائل طلاب الثانوية العام والفني .

 حيث شهد بسيوني محمد بسيوني مدير عام إدارة العجمي التعليمية إحتفالية تكريم أوائل الشهادة الثانوية العام والفني وذلك في حضور وكلاء الإدارة  هويدا حسن وهبة سليمان وأمل علي مدير إدارة الخدمات والأنشطة التربوية  و عبد المنعم عليوة مدير المرحلة الثانوية وضحى هريدي مدير التعليم الخاص و محمد جبريل مدير عام مدارس الأورمان الفندقية وجمال الطلخاوي رئيس مجلس الأمناء  وعدد من قيادات ومديري مدارس الإدارة .

وقد نظم الحفل إدارة الخدمات والأنشطة التربوية بمدرسة الأورمان الثانوية الفندقية .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم السلام الجمهوري وطابور عرض للمتفوقين ثم كلمة مدير عام الإدارة الذي شكر فيها أبنائه الطلبة على جهودهم للوصول لهذا التفوق العظيم.

 وأعرب عن إمتنانه وفرحته كأب لكل أبناء إدارة العجمي المتفوقين وخاصة أن الإدارة تتصدر المراكز الأولى على مستوى المديرية في الثانوية العامة.

وطلب من أبنائه الطلبة مواصلة هذا النجاح الباهر والإستمرار فيه في مراحل حياتهم المتقدمة ليصبحوا فخرا ونبراسا لوطنهم الحبيب مصر ولم ينس سيادته أن يشكر أولياء أمور الطلبة وكل من ساهم في هذا النجاح.

وبعد ذلك بدأ الكورال الموسيقي المتميز بالإدارة بعزف مقطوعات موسيقية رائعة تخللتها فقرات غنائية متنوعة .

 ثم بدأ تكريم أوائل الطلبة في جو مليء بالفرحة والفخر من الجميع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمعية "خليك إيجابي" تنظم حملة لتنظيف شاطئ جزيرة نيلسون احتفالًا باليوم العالمي للبحار والمحيطات ضمن فعاليات "بيئة إسكندرية جديدة"
التالى حزب مستقبل وطن يهدي 10 رحلات عمرة مجانية لأهالي ريف المنتزه في الإسكندرية

 
Get new posts by email: