نقابة المهن الزراعية تقوم بزيارة المهرجان الأول للنباتات الطبية والعطرية بالفيوم ٢٠٢٢

نقابة المهن الزراعية تقوم بزيارة المهرجان الأول للنباتات الطبية والعطرية بالفيوم ٢٠٢٢
نقابة المهن الزراعية تقوم بزيارة المهرجان الأول للنباتات الطبية والعطرية بالفيوم  ٢٠٢٢

 

 

قامت نقابة المهن الزراعية بالإسكندرية - لجنة المعارض تحت رعاية ا.د. صبحي سلام نقيب الزراعيين و د. دينا سعيد بيصار رئيس اللجنة بزيارة للمهرجان الأول للنباتات الطبية والعطرية بالفيوم بمعرض MAPs Festival

وذلك بمشاركة عدد هائل من الزراعيين بالإسكندرية كما تم لقاء بأعضاء نقابة الفيوم بقيادة الدكتور علاء شيلابي نقيب الزراعيين فرع الفيوم والدكتور مصطفى راشد نقيب الزراعيين فرع بني سويف والدكتور جمال معاطى و الدكتور أحمد كردي عضوا مجلس إدارة النقابة العامة و د. دينا سعيد بيصار عضو مجلس نقابة الزراعيين بالإسكندرية و الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ومستشار وزير الزراعة.

 

ومن جانبها أكدت د.دينا سعيد بيصار أن الزيارة شملت نقاش ناجح بين الحضور حيث تناولت التطوير المستمر للنقابة وكيفية الارتقاء بمستوى الخدمات النقابية المقدمه .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

 
Get new posts by email: