بالتعاون مع شرطة البيئة.. حملة مكبرة لحي الجمرك تُطهر شوارع "سيدي داوود والشيمي بك" من المخلفات

بالتعاون مع شرطة البيئة.. حملة مكبرة لحي الجمرك تُطهر شوارع "سيدي داوود والشيمي بك" من المخلفات
بالتعاون مع شرطة البيئة.. حملة مكبرة لحي الجمرك تُطهر شوارع "سيدي داوود والشيمي بك" من المخلفات


بناء على التوجيهات والتكليفات الصادرة من  الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية .
قاد اللواء وليد منصور رئيس حي الجمرك حملة مكبرة على تمركزات الفريزة والنباشين بنطاق الحي ، وذلك بوجود الدكتورة / سكرتير عام الحي، وشرطة البيئة والمسطحات المائية ، والإدارات المعنية بالحي .
 حيث توجهت الحملة إلى شارع سيدي داوود والشيمي بك ، وتم ضبط عددًا من الجونات بتحميل 3 سيارات نقل وتم تسليم المضبوطات لشركة نهضة مصر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حملات مكبرة علي مدار اليوم للتصدي للاشغالات بقيادة رئيس حي وسط تسفر عن رفع 120 اشغال وكمية من الملابس

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: