حفلاً موسيقياً بمناسبة الاحتفال بعيد "المدافع عن الوطن" بالبيت الروسي بالإسكندرية

حفلاً موسيقياً بمناسبة الاحتفال بعيد "المدافع عن الوطن" بالبيت الروسي بالإسكندرية
حفلاً موسيقياً بمناسبة الاحتفال بعيد "المدافع عن الوطن" بالبيت الروسي بالإسكندرية
أجري البيت الروسي بالإسكندرية حفلاً موسيقياً بمناسبة الاحتفال بعيد "المدافع عن الوطن". افتتح الأمسية عازف البيانو المصري عمرو عوض بأداء النشيد الوطني لروسيا. وفي أثناء الفعالية ارتفعت أنغام مؤلفاتنا الموسيقية الخاصة بسنوات الحرب والمعروفة لمواطنينا، كما سُمِعَت ألحان روائع الموسيقي الكلاسيكية العالمية مثل "كاتيوشا"، "يوم النصر"، "فوكاليز" لـ / سيرجي رحمانينوف وألحان أخري والتي قدمها العازفون المصريون: أحمد عبد الحكيم، كاريم فؤاد وتقي صلاح سالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حزب مستقبل وطن يهدي 10 رحلات عمرة مجانية لأهالي ريف المنتزه في الإسكندرية

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: